5 أفكار لقنوات غير موجودة في اليوتيوب العربي و عليها طلب كبير جدا عليها

الربح من اليوتيوب


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته , باعتبار أن هاته التدوينة الثانية في مجال الربح حيث يمكنك الاطلاع على التدوينة الاولى تحت عنوان - 5 طرق للربح من تصاميم الفوتوشوب - فإنني قمت بتخصيص هاته التدوينة ل 5 أفكار لقنوات غير موجودة في اليوتيوب العربي و عليها طلب كبير جدا عليها , حيث يمكن أن تكون الأول في انشائها , في حين ان الاغلبية يتوجهون الى انشاء قنوات تقنية أو قنوات النقد الساخر او الفكاهة , دون أن ننسى ان البعض يتوجهون الى مجال الطبخ او تعليم اللغة الانجليزية ... وكلها مجالات مدرة للربح لكن فيها منافسة قوية لدلك اليوم سنقوم باستعراض 5 افكار لقنوات يوتيوب غير موجودة بالعالم العربي .
اقرأ أيضا : نقاش : وضع المحتوى العربي في الانترنيت 


1. قناة عن الديكور : 


من الفيديوهات التي يبحث عنها ملايين من الجمهور العربي , هي الفيديوهات المتعلقة بمجال الديكور , والتي تقوم بتقديم نصائح و أفكار متعلقة بكيفية تجديد ديكور المنزل و شكل الديكور الخاص بهم هدا دون ان ننسى اضافة بعض الافكار الابداعية اليه , وكن على يقين ان استطعت توفير محتوى فريد و متميز , أنك ستحصل على ربح كبير و ستكون مميز في اليوتيوب .

2. قناة عن مراجعة المجوهرات :


قد يتبادر في دهنك أن الجمهور المستهدف هو النساء فقط , لكن هناك فئة من الرجال يحتاجون لفيديو مراجعة لفئة من المجوهرات قبل اقتنائها , لدلك فكلا الفئتين من الرجال و النساء في العالم العربي يبحث عن هدا النوع من الفيديوهات , و مع توجه الجميع لمجال مراجعة الاجهزة و التطبيقات , فإن هدا المجال فارغ تماما في العالم العربي ,  مما يجعل نسبة المنافسة منعدمة .


3. قناة عن الخياطة :


هل تعلم ان عدد قنوات تعليم الخياطة في العالم العربي تعد على رؤوس الاصابع , رغم أن الاقبال كبير جدا حول كيفية تعلم الخياطة و أساسياتها و أحتراف بعض أسالبها , مما يجعل انشاء قناة في هدا المجال جيدة إن لم نقل ممتازة .

4. قنوات عن التغدية :


القنوات في هدا المجال معدومة بالعالم العربي , رغم أن الاقبال عليها كبير , فمن منا لايريد أن يشاهد مراحعة شاملة لبعض المأكولات التي نأكلها أو المشروبات التي نشربها كالمشروبات الغازية و العصائر , حيث يمكنك القيام بمراجعة شاملة من ايجابيات و سلبيات و تحليل للمكونات التي يتكون منها المشروب , و كمثال حي على دلك , فأنا في المغرب يعرض برنامج تلفزيوني يقوم بالمثل , اسمه 'عينك ميزانك ' و عليه اقبال كبير , حيث يمكنك نقل فكرتك و تحسينها و تطبيقها بطريقتك على قناتك باليوتيوب.

5. العاب الاطفال :


يمكنني القول بان القنوات العربية  في هدا المجال قليلة جدا , وعليها اقبال من طرف الاطفال و الاباء , وإن بحثت في اليوتيوب عن هدا المجال فستجد ان القنوات الغربية تحقق مشاهدات و أرباح هائلة و يمكنك تحقيق المثل , إن قمت بإنشاء قناة في مجال مراجعة ألعاب الاطفال بطريقة احترافية , فستحقق ارباح كبيرة الى جانب أنك ستكون مميز في ساحة اليوتيوب .

نصيحة : كن فريدا و متميزا في محتواك , و ستحقق مبتغاك و أكثر من دلك إن شاء الله .
أن كان لديك فكرة إضافية عن ما تم دكره , فشاركنا عبر تعليقك حول الموضوع لتعم الفائدة .

هناك تعليقان (2):

  1. أُضيف:
    * قناة لِشرح فن طي الورق لِتكوين أشكال وَإسمه الأوريغامي.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.